Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الفوز ومواصلة التوهج هدف أسود الأطلس أمام منتخب الرأس الأخضر

اعتبر الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المقابلة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الرأس الأخضر، مساء يوم الإثنين، لن تكون سهلة، مشيرا إلى أن المنافس يتوفّر على لاعبين متمرسين، كما ذكّر بأن هذا الأخير سبق له أن تعادل مع المغرب.

وقال الركراكي، ضمن ندوة صحافية نُظمت يوم أمس بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، إن لاعبي المنتخب سيخوضون المباراة الودية التي ستقام على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بجدية وبالأداء والحالة الذهنية التي طبعت المباريات السابقة.

وأضاف الركراكي، أن النخبة المغربية على أتم الاستعداد لخوض هذه المواجهة القوية بمستوى تقني وبدني عال لتحقيق الفوز، وبالتالي مواصلة النتائج الجيدة المحققة خلال كأس العالم بقطر .

وقال: نحترم جميع المنتخبات ونواصل لعبنا بنفس المستوى الذهني والبدني بهدف مواصلة سلسلة الانتصارات والنتائج الجيدة المحققة في المباريات الرسمية والودية”.

وفي وقت سابق، أعلن الركراكي عن قائمة اللاعبين لخوض مباراتي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا، وهي:

ياسين بونو – منير الكجوي – مهدي بنعبيد – يوسف مطيع – أشرف حكيمي – نايف أكرد – غانم سايس – نصير مزراوي – اسماعيل قندوس – أشرف داري – جواد الياميق – عبد الكبير أبقار – فهد موفي – آدم ماسينا – أسامة الإدريسي – سفيان أمرابط – عبد الحميد الصابيري – يوسف ماليح – عمران لوزا – حكيم زياش – إلياس الشاعر – سفيان بوفال – زكرياء أبو خلال – يوسف النصيري – أنس الزروري – وليد شديرة – عبد الرزاق حمد الله – طارق تيسودالي

Exit mobile version