Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

“الكابتن ماجد” يُودِع متابعيه، لكن الشخصيات لا تزال حية في عالم جديد

في خبر يجمع بين الوداع والوعد بالمزيد، أعلن مؤلف السلسلة الشهيرة “الكابتن ماجد”، يويتشي تاكاهاشي، عن نهاية الرحلة لكنه أكد على استمرار الشخصيات في مغامرات جديدة.

صدرت الحلقة الأخيرة من السلسلة الشهيرة بعد 43 عامًا من إطلاقها لأول مرة، لتُودع بذلك ملايين المتابعين حول العالم. وبينما بدت هذه الخطوة كنهاية، إلا أن تاكاهاشي أشار إلى أنها بداية لمرحلة جديدة.

في تصريحاته عبر منصة “إكس”، أعلن تاكاهاشي أنه بعد إنهاء رسم الحلقة الأخيرة، يشعر بالارتياح والتحرر، وأنه الآن سيتمكن من التفرغ لحياته بدون ضغوط النشر.

وعلى الرغم من إعلانه اعتزال رسم القصص، إلا أنه أكد على استمرارية الشخصيات والمغامرات في عالم جديد، حيث سيقدم قصصهم عبر الإنترنت على شكل مخططات قصصية.

تُعتبر سلسلة “الكابتن ماجد” من الأعمال الرائدة في عالم المانغا، وقد تربعت على عرش الشهرة والتأثير على أجيال من عشاق كرة القدم حول العالم. وقد أثرت بشكل كبير على اللاعبين المحترفين، بما في ذلك أساطير كرة القدم مثل زين الدين زيدان وكيليان مبابي وليونيل ميسي.

وبلغت شعبية السلسلة حدوداً جديدة، حيث انتشرت في أكثر من 100 دولة، وتجاوزت مبيعات النسخ القصصية منها حاجز الـ 90 مليون نسخة حول العالم.

على الرغم من قرار تاكاهاشي، حاول مؤلف السلسلة طمأنة محبيه بأنه ما زال سيواصل أنشطته الإبداعية، وأن قصة “الكابتن ماجد” لم تنته بعد، بل إنها مستمرة في عالم جديد وبمزيد من الحرية والإبداع.

Exit mobile version