Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الكاميرون يصحب السنغال إلى دور الثمن النهائي بعد شوط مثير أمام غامبيا..

تأهل منتخب الكاميرون إلى دور الستة عشر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد فوز مثير على جامبيا بنتيجة 3-2. جرت المواجهة الحاسمة مساء الثلاثاء على أرض ملعب السلام، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في البطولة الحالية التي تستضيفها ساحل العاج.

انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين، ولكن الإثارة زادت في الشوط الثاني حيث شهدنا تسجيل خمسة أهداف، ثلاث منها جاءت في الدقائق الست الأخيرة للمباراة.

افتتح اللاعب كارل توكو إيكامبي التسجيل لصالح منتخب الكاميرون في الدقيقة 56، ورد أبلي جالو بتسجيل هدف التعادل لجامبيا في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 85، نجح إبراهيما كولي في تسجيل الهدف الثاني للكاميرون، لكن جايمس جوميز أضاف هدف التعادل لجامبيا عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 87، وفي الوقت القاتل، أحرز كريستوفر ووه هدف الفوز للكاميرون في الدقيقة 91.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد منتخب الكاميرون إلى 4 نقاط، مما جعله يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وبهذا التأهل، يضمن الفريق الكاميروني مكاناً في دور المباريات الخروج المباشر، بعد تفوقه بفارق الأهداف المسجلة على غينيا، التي خسرت أمام السنغال 2-0.

Exit mobile version