Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الناصيري يجر وزيرا في حكومة أخنوش إلى ملف “إسكوبار الصحراء”

كشفت مجلة “جون أفريك” معطيات مثيرة عن سعيد الناصيري خلال عملية الاستماع إليه من طرف الوكيل العام للملك، في قضية ما بات يعرف بـــ “إسكوبار الصحراء”.

وقالت المجلة إنه بخلاف عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق، الذي اختار الصمت أمام قاضي التحقيق، فإن سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي، طلب الاستماع إليه في جلسة خاصة من طرف الوكيل العام للملك، حيث تحدث الناصري عن أسماء في مجال السياسة والرياضة، ضمنهم وزير في الحكومة دون ذكر اسمه، كما ذكر أسماء وازنة في عالم الرياضة.

وأكدت المجلة، أن التحقيقات أظهرت أيضا وجود تحويلين ماليين من تاجر المخدرات المالي، لفائدة الحساب البنكي للناصري تصل قيمتهما 12 مليون درهم، و37 مليون درهم.

وأضافت المجلة، أن الناصري لم بنكر تلقيه هذه التحويلات، فيما أظهرت التحقيقات أن الناصري زود فيلا قام بالاستيلاء عليها من المالي “إسكوبار الصحراء”، بكاميرات لتصوير شخصيات تزوره في وضعية مشبوهة قصد الابتزاز والتهديد.

ويذكر أن قاضي التحقيق بالدار البيضاء أصدر سابقا قرار يقضي ايداع 20 مشتبه فيهم، من بينهم سياسيون ورجال أعمال وموثقون وأمنيون، يتقدمهم عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، وشقيقه عبد الرحيم بعيوي الذي يشغل منصب رئيس جماعة عين الصفا بوجدة، وسعيد الناصري رئيس فريق الوداد البيضاوي.

Exit mobile version