Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

الوداد يلاقي اتحاد العاصمة الجزائري بحثا عن حسم بطاقة العبور لدور الربع

تنطلق الجمعة، جولة جديدة من جولات دوري أبطال إفريقيا، حيث تمتلك عددًا من الأندية العربية فرصة الحسم المبكر وخطف تذكرة التأهل لربع النهائي.
وحسم مازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي تأهلهما للدور التالي قبل جولتين من نهاية التصفيات بشكل رسمي، فيما تتبقى 6 مقاعد حائرة بالدور ربع النهائي من الممكن حسمها هذه الجولة.
ويرغب الوداد الرياضي، صاحب الـ6 نقاط، في حسم تذكرة التأهل المتبقية بالمجموعة الثالثة عندما يستضيف مساء اليوم الجمعة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي يملك نقطتين فقط، ويكفي وصيف النسخة الماضية الفوز للتأهل برفقة صن داونز عن تلك المجموعة وعدم الانتظار للجولة الأخيرة.
الوداد بقيادة مدربه الجديدة للفرنسي ديسابر، يواجه ظروفًا صعبة في الفترة الأخيرة بعد الإصابات التي تسببت في غياب صلاح الدين السعيدي وإبراهيما كومارا وعبد اللطيف نوصير وأشرف داري.
ويسيكون الوداد وكالعادة مدعومة بجماهيره الغفيرة من اجل حسم التاهل وايضا بمعنويات الاعبيه المرتفعة بعد تنكنهم من انتزاع صدارة ترتيب البطولة الاحترافية من نهضة بركان في رحلة الدفاع عن اللقب.
وفي المقابل اطمأن الفريق الجزائري على انتهاء أزمة حصول نجمه الليبي مؤيد اللافي على تأشيرة دخول المغرب والتأكد من مشاركته في المباراة.
وضمن نفس المجموعة، سيخرج ماميلودي صن داونز في رحلة سهلة، ليواجه بيترو أتليتكو الأنغولي، حيث حسم الفريق الجنوب إفريقي تذكرة التأهل وفي رصيده 10 نقاط، بينما يملك الفريق الأنجولي نقطتين فقط.

Exit mobile version