Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

انتشال جثة طفل قاصر من قناة للسقي بأفورار

انتشال جثة

انتشال جثة

لكبير المولوع – مراسل أشطاري 24 ببني ملال

تمكن رجال الضفادع التابعين لثكنة الوقاية المدنية بمدينة سوق السبت صباح اليوم الأحد 19 يوليوز الجاري، من انتشال جثة طفل في السادسة عشرة من العمر من قناة للسقي على مستوى دوار تاورغيست بجماعة أفورار التابعة لإقليم أزيلال.

الهالك المنحدر من أحد دواوير جماعة سيدي حمادي التابعة لتراب إقليم الفقيه بن صالح، كان عثر على دراجته الهوائية مساء يوم أمس السبت 18 يوليوز، قرب قنطرة للقناة السقوية حيث تم إخطار السلطات المحلية وعناصر المركز الترابي للدرك الملكي بأفورار، وتم مباشرة عملية البحث عن صاحب الدراحة الهوائية قبل انتشال جثته صباح اليوم الأحد.

هذا وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال، قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة بالموازاة مع البحث الذي فتحته الضابطة القضائية للدرك الملكي بمركز أفورار من أجل كشف ظروف وملابسات الحادث.

يشار أن جهة بني ملال خنيفرة تعيش منذ أسبوعين على وقع ارتفاع لافت لدرجات الحرارة مما يدفع العديد من الأطفال والشباب للتوجه صوب الأنهار وقنوات السقي والوديان من أجل الاستجمام والسباحة مع ما يشكله ذلك من تهديد حقيقي وخطر على حياتهم وينتهي مرارا بتسجيل حوادث الموت غرقا.

Exit mobile version