Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

برايتون ينتفض ويهزم مانشستر سيتي «المنقوص»

سجل برايتون آند هوف ألبيون 3 أهداف في الشوط الثاني ليعوض تأخره بهدفين ويهزم مانشستر سيتي 3-2 الثلاثاء في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فقد خلالها البطل مدافعه جواو كانسيلو مبكراً بعد طرده.

وهز إيلكاي غندوغان الشباك في الدقيقة الثانية بضربة رأس عقب تمريرة عرضية رائعة من رياض محرز ليسكت لفترة وجيزة 8000 مشجع لبرايتون سُمح لهم بالعودة إلى المدرجات لأول مرة منذ ما يزيد على عام كامل بسبب جائحة كوفيد-19.

وحصل كانسيلو على بطاقة حمراء في الدقيقة العاشرة عقب مخالفة متهورة ضد داني ويلبك، لكن سيتي سجل مرة أخرى بعد 3 دقائق من الشوط الثاني بعدما استحوذ فيل فودن على الكرة في نصف ملعبه وركض متجاوزاً دفاع برايتون ليحرز هدفه الـ15 هذا الموسم في جميع المسابقات.

وبدأت انتفاضة برايتون المذهلة على الفور، وانطلق البديل لياندرو تروسار داخل منطقة جزاء سيتي ثم وضع الكرة في الزاوية البعيدة للمرمى ليبدأ أصحاب الأرض في الاستفادة من التفوق العددي.

وأدرك آدم ويبستر التعادل في الدقيقة 72 بضربة رأس قبل أن يخطف دان بيرن هدف الفوز بعد 4 دقائق أخرى.

وأفلت برايتون من احتساب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة بعد مراجعة من حكم الفيديو عقب تدخل من آدم لالانا ضد غابرييل جيسوس، كما صمد أمام هجوم سيتي المتأخر لينتزع الفوز الذي رفع رصيد فريق المدرب غراهام بوتر إلى 41 نقطة في المركز الـ15.

Exit mobile version