Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

“بيزنس فرانس” والغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب يجددان امتياز “تيم فرانس إكسبورت”

تجددت اليوم الخميس في الدار البيضاء بين “بيزنس فرانس” والغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب، امتياز الخدمة العمومية “تيم فرانس إكسبورت” لمدة ثلاث سنوات، وذلك في إطار جهودهما المشتركة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين فرنسا والمغرب.

تم التوقيع على اتفاقية التجديد من قبل رئيسة الغرفة، كلوديا غاوديو فرانسيسكو، والمدير العام لـ”بيزنس فرانس”، لوران سان مارتن، بحضور وزير التجارة الخارجية، والجاذبية، والفرانكوفونية والفرنسيين المقيمين بالخارج، فرانك ريستر.

تعكس هذه الخطوة الثقة الكاملة في الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب، وتحديد طموحات أكبر لتطوير تدفق الأعمال بين المغرب وفرنسا، مع إيلاء اهتمام كبير للمقاولات الصغيرة والمتوسطة.

وفي كلمة لها، أشادت السيدة غاوديو فرانسيسكو بمتانة العلاقات الاقتصادية بين المغرب وفرنسا، مؤكدة التزام الغرفة بمواصلة تعزيز هذه العلاقة الاقتصادية الاستثنائية.

من جانبه، أكد سان مارتن على فرادة الشراكة بين “بيزنس فرانس” والغرفة الفرنسية المغربية، مؤكدا أن هذا التعاون يشكل “قوة ضاربة كبيرة”.

وأضاف أن هذا الامتياز لا يقتصر على مجرد تدبير الشؤون التجارية، بل يشمل أيضا جهات فاعلة أخرى مثل مستشاري التجارة الخارجية، وعلامة “فرنش تك” والوكالة الفرنسية للتنمية، مما يساهم في تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين فرنسا والمغرب.

تأتي هذه الخطوة في إطار زيارة السيد ريستر للمغرب، التي تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، وتعزيز التبادل التجاري والاستثماري.

Exit mobile version