Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

بيلينغهام يقود ريال مدريد لقلب الطاولة على ألميريا

فاز فريق ريال مدريد على مضيفه ألميريا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الحالي فى الدوري الإسباني 2023 – 2024.

سجل سيرجيو أريباس كالفو الهدف الأول لفريق ألميريا في شباك ريال مدريد بالدقيقة 3 من عمر المباراة، حيث انطلق لوكاس روبرتوني بالكرة على الجانب الأيسر ثم أرسل تمريرة عرضية حولها سيرجيو أريباس برأسية من على القائم الثاني سكنت الشباك.

وتعادل جود بيلينغهام لفريق ريال مدريد أمام ألميريا في الدقيقة 18 من عمر المباراة، حيث أرسل داني كارفاخال تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحولها فالفيردي براسية من على حدود منطقة الجزاء لتصل لبيلينغهام أمام المرمى الذي سددها في الشباك.

وأضاف جود بيلينغهام الهدف الثاني لفريق ريال مدريد أمام ألميريا في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من الطرف الأيسر لصالح ريال مدريد عن طريق كروس على رأس بيلينجهام الذي سدد رأسية رائعة داخل الشباك.

وسجل فينسيوس جونيور الهداف الثالث لريال مدريد أمام ألميريا في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد تمريرة من بيلينغهام.

وبتلك النتيجة بقي ريال مدريد في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 6  نقاط بفارق الأهداف عن فالنسيا، بينما يوجد ألميريا في المركز الثامن عشر دون نقاط.

Exit mobile version