Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

تازة: المركز الترابي للدرك الملكي يفك لغز جريمة قتل بظرف قياسي

الدرك

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتازة تحت إشراف الرائد نبيل بلعربي ورئيس المركز محمد الزهر من فك لغز جريمة قتل سيدة ذات 25 ربيعا وأم لطفل صغير.
وتعود وقائع الجريمة عندما تقدمت سيدة لسرية الدرك الملكي بتازة تبلغ عن اختفاء اختها بظروف غامضة الجمعة الماضي، حيث انتقلت عناصر المركز الترابي مباشرة بعد ذلك لمنزل المختفية بدوار الحوانيت بجماعة باب مرزوقة للإستماع لزوج المختفية ليتفاجئوا بعدها بعدم تواجد الزوج وابنه بالمنزل لتبدأ شكوك المحقيقين حول الزوج ومحاولة الاتصال بهاتفه الذي ظل مغلقا.
عناصر المركز الترابي بدأت بتمشيط ميداني للمزرعة المجاورة للبيت حيث آثار انتباهها عدم اشتغال مضخة البئر المجاور رغم امتلائه بالماء، لتربط بعدها بعناصر الوقاية المدنية للتحقق من عدم تواجد بقعر البئر قد يكون جثة المختفية، وهو ما تأكد لهم بعد ذلك، وتنطلق معها عملية البحث المكثف عن الزوج رغم الاتصال باقاربه مع تمشيط الغابة المجاورة التي تم الاهتداء فيها لأثار قد تكون هي آثار الزوج، وهو ما تم التأكد منه وتشديد البحث حيث تم العثور عليه وسطها مبديا مقاومة عنيفة ضد عناصر الدرك الملكي التي شلت حركته بالاخير و اعتقاله.
بعد فتح التحقيق معه حاول بادئ الأمر انكار المنسوب اليه، قبل أن ينهار أمام أسئلة المحقيقين و الأدلة التي تم جمعها بمكان الجريمة، ويعترف بما اقترفت يداه.
عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتازة، احالت صباح اليوم المتهم على أنظار الوكيل العام باستئنافية تازة الذي احاله على قاضي التحقيق الذي أمر بايداعه السجن المحلي.

أشطاري 24 – تازة

Exit mobile version