Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

تطورات قضية “فقيه طنجة” بعد هتكه عرض 6 قاصرات

صدمة هي تلك التي سببها إمام مسجد لساكنة قرية “الزميج” التابعة تراببا لعمالة الفحص أنجرة ضواحي مدينة طنجة بعد قيامه باستغلال 6 قاصرات واغتصابهن وافتضاض بكارتهن.

ووضع الامام يوم السبت 19 شتنبر، أمام أنظار النيابة العامة، بعدما قضى ليلته بمخفر الدرك الملكي الذي أنجز محضرا في الواقعة، حيث اعترف باستغلاله الجنسي لعدة فتيات كن يدرسن عنده.

واوضح الامام في اعترافات له انه كلما رغب في مضاجعة إحداهن كان يقترب منها، ويدوس على قدمها فتتبعه نحو المرحاض، قبل أن يشرع في تحسس مناطقهن الحساسة وملامستهن، طيلة السنوات الأربع.

وفي ذات السياق، أوضح لحبيب حاجي، المحامي بهيئة تطوان، أنه تم الاستماع أمس الجمعة للتلميذات الضحايا من طرف الدرك الملكي، و أضاف أنه “بعد أن كانت الشكاية موجهة من طرف 4 ضحايا أصبحن الآن 6 وبعد أن كانت واحدة هي المشار إلى افتضاض بكارتها، أصبحن 3 من 6 وذلك بعد إجراء الخبرات الطبية تحت إشراف النيابة بطنجة من طرف مصالح الصحة التابعة للدولة”.

وقرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة إيداع المشتبه به بالسجن المحلي طنجة 1، بعدما اعترف “الإمام” لدى الضابطة القضائية للدرك الملكي والوكيل العام لمحكمة الإستئناف بطنجة بالتهم الموجهة إليه.

Exit mobile version