Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

تنسيق محكم بين جهاز الدرك الملكي والأمن الوطني بتامسنا يطيح بمجموعة من المبحوث عنهم

اشطاري24 : محمد خلوق

بعد الفيديو الذي نشرته جريدة اشطاري24 والذي يتضمن أراء مجموعة من المواطنين يستنكرون فيه تردي الوضع الأمني بتامسنا مما أدى إلى إرتفاع في نسبة الجريمة.
شنت على إثره مصالح الدرك الملكي بالمركز بتنسيق مع رجال الأمن الوطني بتامسنا حملات أمنية تمشيطية الرامية إلى إستتباب الأمن ومحاربة كافة أشكال الجريمة وكل ما من شأنه المساس بأمن الأفراد والممتلكات، إضافة إلى التحقق من هويات مجموعة من المشتبه بهم.
وحسب مصادر -اشطاري 24- فقد أسفرت هذه العمليات الأمنية، حتى الآن، عن توقيف عدد كبير من الاشخص المبحوث عنهم من ذوي السوابق العدلية و المتورطين في أفعال جنحية أو جنائية، تمت إحالتهم على أنظار النيابة العامة من أجل متابعتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتقديمهم للعدالة.
وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك بتنسيق مع الأمن الوطني استهدفو في عمليات أمنية موازية مجموعة من النقاط السوداء بكل من تامسنا وسيدي يحيى و مرس الخير.

وأفاد المصدر نفسه، أن ساكنة المنطقة وخصوصاً تامسنا عبرت عن ارتياحها بعد الحملة التمشيطية التي قام بها عناصر الدرك الملكي بتنسيق مع رجال الأمن الوطني بالمنطقة، والتي أطاحت بمجموعة من المجرمين الذين زرعوا الرعب في نفوسهم.

Exit mobile version