Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

جمعية موزعي منتوجات ومواد النسيج تساهم في صندوق تدبير جائحة كورونا ب200 مليون سنتيم

ساهمت الجمعية المغربية لموزعي منتوجات ومواد النسيج،بمبلغ مالي قدر بمليوني درهم،(200 مليون سنتيم ) لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، (كوفيد – 19)”، الذي تم إحداثه بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

حيث تقرر المساهمة بهذا المبلغ، لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا؛انخراطا في الدينامية الوطنية التي تعرفها بلادنا للحد من مخاطر انتشار وباء فيروس كورونا، واستحضارا لقيم التضامن والتكافل والتآزر  المتأصلة في المجتمع المغربي، وتفاعلا مع مقتضيات الدستور ذات الصلة الذي ينص على ضرورة أن يتحمل الجميع بصفة تضامنية، التكاليف والاعباء الناجمة عن الآفات والكوارث المختلفة.

واكد بلاغ الجمعية المغربية لموزعي منتوجات ومواد النسيج،انه تلبية لنداء الواجب الوطني،بادرت بتقديم مساعدتها المالية للصندوق .

وأضافت أنه رغم ان الجمعية تأسست حديثا،و تضم بضع المهنيين،في صفوفها مجموعة من  موزعي ومستوردي مواد النسيج والذين لم يتأخروا في تضامنهم مع الوطن لتلبية حاجيات بعض الأسر المعوزة والمهمشة بالعديد من المدن منها فاس والدار البيضاء تفعيلا لمبادىء المقاولات المواطنة،التي دفعت هذه الجمعية،الى هذه المبادرة المواطنة.

Exit mobile version