Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

خلال بحثهم عن الثالثة.. المنتخب المغربي يصطدم مع طموح ليبيا في المربع الذهبي ..

يتطلع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى التأهل للمباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا “كان الفوتصال”، للمرة الثالثة على التوالي، وذلك عندما يواجه نظيره الليبي مساء اليوم الجمعة 19 أبريل 2024.

يتنافس المنتخب المغربي ونظيره الليبي في دور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، المقامة في المغرب خلال الفترة من 11 إلى 21 أبريل 2024.

ويعد المنتخب المغربي من المرشحين البارزين للتأهل إلى المباراة النهائية، ولكن ينتظرهم تحدي كبير أمام منتخب ليبيا، الذي سبق له التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية سنة 2008.

وتشير الإحصائيات إلى أن المنتخب المغربي واجه نظيره الليبي في 13 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات، وفاز المنتخب الليبي في 4 مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل.

وفيما يتعلق بالمباراة المقبلة، أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي، على أهمية الاستعداد الجيد لهذه المواجهة، مشدداً على ضرورة الحفاظ على التركيز والجدية في المباراة.

ومن المتوقع أن يجد المنتخب المغربي دعماً كبيراً من الجماهير المغربية في قاعة المباراة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتشهد هذه المباراة إقبالاً كبيراً من الجماهير، حيث تم بيع جميع التذاكر المتاحة عبر الإنترنت.

يسعى المنتخب المغربي لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة والتأهل إلى المباراة النهائية، ليواصل مشواره نحو الحفاظ على لقبه في البطولة القارية.

Exit mobile version