Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

دور المجموعات لدوري الأبطال: الوداد يستهل المشوار بملاقاة جوانينغ غالاكسي البوتسواني المغمور

يستهل فريق الوداد الرياضي دور المجموعات لدوي أبطال إفريقيا باستقبال جوانينغ غالاكسي البوتسواني مساء يوم غد السبت
برسم منافسات المجموعة الثانية والتي تشهد اليوم أيضا إجراء اللقاء الذي سيجمع سيمبا التنزاني مع أسيك ميموزا الإيفواري.

وسيكون طموح الوداد الرياضي كبير في العمل فى العدوة إلى تصدر المشهد قارية بعد أن كان قريبآ من ذلك في النسخة الأخيرة من البطولة التي ذهب لقبها لفريق الأهلي المصري.
كما يدخل الوداد لقاء السبت بعد أيام قليلة على خسارته في نهائي النسخة الأولى لمسابقة الدوري الإفريقي أمام صنداونز الجنوب إفريقي.
وتبدو فرص الوداد قوية في تحقيق نتيجة عريضة ضد جوانينغ غالاكسي البوتسواني الحديث العهد بالمسابقة.
وغرم إجراء اللقاء بالملعب الكبير لمدينة مراكش بدلاً من ملعب المركب الرياضي محمد الخامس الذي يخضع للصيانة بسبب استضافة المغرب لنهائيات كأس أمم إفريقيا عام 2025، إلا أن الوداد سيكون مدعوما وكما العادة بالألف من جماهيره الوفية والتي لن تبخل عليه بالتشجيع من أجل تحقيق أولى الخطوات نحو مجد جديد.

ويمتلك الوداد مجموعة مميزة من اللاعبين ولا سيما الثلاثي الدولي يحيى عطية الله وأيوب العملود والقائد يحيى جبران، بالإضافة الى الحارس يوسف المطيع والجناح الليبي حمدو الهوني ومنتصر لحتيمي الذي قدم أداء جيداً في الأشهر الأخيرة والمهاجم الشرقي البحري.

ويجمع المتابعون للكرة في القارة السمراء أن الوداد يملك كل الإمكانات من أجل تصدر هذه المجموعة بالنظر للخبرة التي يمتلكها والتي تضاعفت في السنوات الأخيرة بعد أن بات طرفا فاعلا في المسابقة.

Exit mobile version