Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

 رئيس الوزراء البلجيكي يزور المملكة لتعزيز التعاون الثنائي

وصل رئيس الوزراء البلجيكي، ألكسندر دي كرو، مساء أمس الاحد إلى الرباط في زيارة رسمية يقود خلالها وفداً حكومياً ورجال أعمال بلجيكيين. يُرافق دي كرو في هذه الزيارة وفد هام يضم كبار المسؤولين البلجيكيين في مختلف القطاعات.

وكان في استقبال رئيس الوزراء البلجيكي و الوفد المرافق له في مطار الرباط-سلا، وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين المغاربة، بما في ذلك وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، وعمدة مدينة سلا، عمر السنتيسي، إلى جانب سفير المغرب ببلجيكا وسفيرة بلجيكا بالمغرب.

خلال هذه الزيارة، من المقرر أن يرأس دي كرو ورئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، اجتماع اللجنة العليا المشتركة المغرب-بلجيكا، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.

ومن المقرر أن يعقد دي كرو مباحثات مع عدد من المسؤولين المغاربة، بالإضافة إلى عقد جلسات عمل مع نظرائه المغاربة لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، وسيتم خلال هذه الزيارة توقيع عدد من اتفاقيات التعاون في مجالات متعددة.

ومن المقرر أن تختتم الزيارة بمشاركة رئيس الوزراء البلجيكي في منتدى الأعمال المرتقب يوم الثلاثاء المقبل بالدار البيضاء، بحضور وفد هام من رجال الأعمال البلجيكيين.

Exit mobile version