Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

 رونالدو يبكي مرة أخرى: ياسين بونو الجدار المنيع الذي يحبط آمال النجم البرتغالي

مرة أخرى، عادت الدموع لتغمر وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنفس المشهد، بنفس التقاسيم، وبنفس الانحناء على الركبتين. ولكن من يقف خلف كل هذا الحزن والأسى؟ إنه ياسين بونو، الحارس المنيع الذي أصبح عقبة أمام رونالدو منذ عام 2018، عندما سجل الأخير هاتريك في مرمى جيرونا خلال انتصار ريال مدريد التاريخي. منذ ذلك اليوم، وعلى مدار ستة أعوام، يبحث رونالدو عن منفذ لمرمى بونو دون جدوى.

في مونديال قطر، أبكاه بونو. في البطولة، أبكاه بونو. في السوبر، أبكاه بونو. وقبل لحظات في كأس خادم الحرمين، صد بونو ضربتي جزاء حاسمتين ليعلن نفسه نجم وبطل السهرة. نيمار البرازيلي نزل إلى أرضية الملعب ليعانق العملاق ياسين، فيما تحلق حوله كل لاعبي الهلال ومجلس إدارته ليحملوه على الأكتاف.

عندما تقدم رونالدو لتسديد ضربته، أغمض عينيه لأنه لم يقدر على النظر في عيون بونو. وبعد معاناة، نجح أخيراً في هزيمته هذه المرة، وفرح فرحة هستيرية. ورغم أن بكاء رونالدو يحسب له، فإن بكاءه أيضاً يحسب لبونو. رونالدو، ملك هدافي الكرة الأرضية وهداف دوري أبطال أوروبا وأمم أوروبا وتصفياتها والمونديال، الذي جمع المجد والجاه والثروة والألقاب، يبكي لضياع كأس خادم الحرمين. أي لاعب هذا؟

Exit mobile version