Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

ريال مدريد بطلا لدوري أبطال اوروبا للمرة ال15 في التاريخ..

حسم نادي ريال مدريد الاسباني لقبه ال15 في تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بنادي بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي لعبت على أرضية ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

المباراة التي عرفت سيطرة شبه مطلقة مع بدايتها من قبل النادي الألماني الذي هاجم وباغث النادي الملكي، منذ البداية، حيث تمكن من الوصول إلى المنطقة المحذورة للفريق الاسباني لكن دون أي جدوى.

سرعان ما عاد النادي الملكي مع إقتراب الشوط الأول، حيث غرق النجم البرازيلي جنيور فينيسيوس في اللعب الفردي مضيعا عن ريال مدريد عديد الهجمات التي كانت قد تعطي أكلها، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

شوط المدربين قاده أنشيلوتي بفلسفته وحنكته الكبيرة، رغم الهيمنة التي فرضها نادي بروسيا دورتموند مع بداية الشوط الثاني، لتسفر الدقيقة 74 عن الهدف الأول بعد رأسية تاريخية للمدافع داني كرفخال.

طوفان أبيض إنطلق مع التقدم في النتيجة، ضغط كبير ومنقطع النظير، سيطرة بالطول والعرض على أجواء اللقاء إنتهى بتسجيل الريال هدف ثاني في حدود الدقيقة 84  عن طريق النجم البرازيلي جنيور فينيسيوس.

لينتهي اللقاء على إثر النتيجة المسجلة هدفين دون رد لصالح ريال مدريد رغم المجهود الكبير الذي أقدم عليه الاصفر الالماني، حاسما النادي الملكي لقبه 15 في تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أوروبا.

Exit mobile version