Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

ريال مدريد يعلن رسمياً عن انضمام كيليان مبابي لصفوفه

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الاثنين، رسمياً عن انضمام مهاجم باريس سان جيرمان، النجم الفرنسي كيليان مبابي، إلى صفوفه.

في بيان رسمي، أكد نادي العاصمة الإسبانية توقيع عقد مع كيليان مبابي (25 عاماً) لمدة خمس سنوات. وأشار البيان إلى أن النادي “عزز صفوفه بنجم عالمي حقق أفضل مواسمه مع باريس سان جيرمان (44 هدفاً)، وكان أفضل هداف في الدوري الفرنسي خلال السنوات الست الأخيرة”.

من خلال التوقيع مع ريال مدريد، يهدف مبابي إلى تحقيق حلمه بالفوز بدوري أبطال أوروبا والسير على خطى مثله الأعلى، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان ريال مدريد يسعى لضم مبابي منذ العام 2018، حيث سيعزز المهاجم فريق النجوم المتوج بطلاً لأوروبا للمرة الـ15، السبت الماضي على ملعب ويمبلي ضد دورتموند.

وسيكون قائد المنتخب الفرنسي جزءًا من خط هجوم قوي يضم فينيسيوس، المرشح لجائزة الكرة الذهبية هذا العام بعد اختياره أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا، ورودريغو، وإندريك، والدولي المغربي إبراهيم دياز.

بهذا الانتقال، يعزز ريال مدريد تشكيلته بشكل كبير ويضيف عنصراً قوياً إلى صفوفه، مما يرفع من طموحات الفريق في المنافسات المحلية والدولية.

Exit mobile version