Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

سوسا وانامبال يثمن اصلاحات الملك محمد السادس

جدد الرئيس الجديد لبرلمان الأنديز، فيكتور رولاندو سوسا وانامبال، اة ببوغوتا، دعم هذه الهيئة التشريعية الإقليمية للوحدة الترابية للمغرب ولمخطط الحكم الذاتي للأقاليم الجنوبية في إطار السيادة المغربية. وثمن سوسا وانامبال الإصلاحات والأوراش التنموية التي أطلقها المغرب في مختلف المجالات تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس. كما ثمن رؤية جلالة الملك في مجال التعاون جنوب-جنوب.
وقال سوسا وانامبال (البيرو)، خلال لقاء مع خليفة رئيس مجلس المستشارين، عبد القادر سلامة، عقد على هامش حفل تنصيبه على رأسه هذه المؤسسة البرلمانية الإقليمية التي تتخذ من بوغوتا مقرا لها، “أود أن أجدد دعم رئاسة برلمان الأنديز ومكتبه التنفيذي للوحدة الترابية للمغرب”.
وأضاف أن “المغرب يمكن أن يعتمد علينا لدعم وحدته الترابية في المنتديات الإقليمية والدولية وللتنديد بأكاذيب دعاية الانفصاليين”، معربا عن أمله في زيارة المملكة قريبا للإطلاع على مستوى التنمية بالأقاليم الجنوبية.
وأبرز في معرض رده على دعوة من مجلس المستشارين أنه “مهتم للغاية يزيارة الأقاليم الجنوبية”، موضحا “باعتبارنا أصدقاء للمغرب، نحن فخورون بانضمام المملكة إلى برلمان الأنديز حيث تتمتع بوضع الشريك المتقدم”.

Exit mobile version