Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

سيمو بن بشير يتلقى تهديدات بالقتل بعد مقابلته ممثلة إسرائيلية 

سببت مقابلة أجراها الصحافي المغربي سيمو بن بشير مع الممثلة الإسرائيلية غال غادوت ضجة واسعة، تلقى على إثرها تهديدات بالقتل كما خسر 100 ألف متابع على حسابه بموقع إنستغرام.

وأشار مراقبون أن التهديدات بالقتل التي تلقاها سيمو بن بشير، مراسل أخبار الترفيه والمشاهير في هوليود، على إثر مقابلته غادوت جاءت بعدما وصفها بأنها واحدة “من أكثر الممثلات التي قابلها إثارة على الإطلاق”، مشيرا خلال المقابلة أكثر من مرة إلى أنها “مذهلة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى”.

وخلّف الوصف الذي أطلقه بن بشير على غادوت موجة من الغضب وخيبة أمل لدى العديد من متابعي الصحافي على انستغرام، حيث نعتوه بـ”صديق إسرائيل الصهيونية”، و”خائن للقضية الفلسطينية”، و”مؤيد للتطبيع مع إسرائيل”.

وملكة جمال إسرائيل السابقة غال غادوت هي زوجة رجل الأعمال الإسرائيلي بارون فارسانو، الذي يملك فندقا في مستوطنة “نيفي تزيديك”، وهي أيضاً مغنية وعارضة أزياء، ومجندة سابقة في الجيش الإسرائيلي، وهي من مواليد مدينة “روش هعاين” الإسرائيلية التي تأسست كمستوطنة يهودية في فلسطين عام 1949 لاستيعاب يهود اليمن، الذين قامت الولايات المتحدة وبريطانيا بتجميعهم في عدن، ومن ثم نقلهم إلى فلسطين عبر عملية أطلقت عليها إسرائيل اسم “البساط السحري “ أو “أجنحة الصقور”.

 

 

 

 

Exit mobile version