Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

شادي رياض يتفوق على راموس ويثير اهتمام برشلونة

GETAFE, SPAIN - OCTOBER 21: Chadi Riad of Real Betis in action during the LaLiga EA Sports match between Getafe CF and Real Betis at Coliseum Alfonso Perez on October 21, 2023 in Getafe, Spain. (Photo by Angel Martinez/Getty Images)

يتألق المدافع المغربي شادي رياض، لاعب ريال بتيس الإسباني، بأداء مميز يجعله يتفوق على العديد من نجوم الدوري الإسباني، بما في ذلك اللاعب البارز سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية.

ووفقًا لموقع “داتا فوت” الإسباني، المتخصص في إحصاءات اللاعبين، فإن شادي رياض يتفوق على زملائه في نسبة النجاح في الالتحامات الثنائية، حيث يبلغ معدل نجاحه في هذه الصراعات ما يقارب 80٪، متفوقًا بذلك على جميع اللاعبين في الدوري الإسباني.

ويعكس هذا الأداء المميز لشادي رياض قدراته الفنية والبدنية الممتازة، وقد يجعل إدارة نادي برشلونة يفكر في إعادته للفريق الموسم المقبل، خاصةً أنه يمتلك حق شراء عقده من ريال بتيس، ومن المحتمل أن تكون الإدارة الكتالونية مهتمة بالتعاقد معه بالنظر إلى الأداء اللافت الذي يقدمه.

من جانبه، يواصل شادي رياض تألقه مع فريقه ريال بتيس، ويثبت بأدائه المتميز أنه قدوة في مركز الدفاع، مما يجعله لاعبًا مرغوبًا في العديد من الأندية الكبيرة.

Exit mobile version