Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

شن حملات هدم البنايات العشوائية والتصدي للتجزئات السرية

شنت السلطة المحلية بجماعة المجاطية أولاد الطالب حملة شرسة متواصلة على البناء العشوائي والمخالفات التعميرية ،والتصدي لمافيات التحزيئ العقاري السري بالمجال القروي بإقليم مديونة.

وهدمت خلال هذه الحملة صبيحة اليوم الخميس ويومه الإثنين،والثلاثاء الماضيين،مجموعة من البنايات العشوائية على مستوى دوار لهلالات ومنطقة  كاردو.

وأفادت مصادرنا أنه فور تعيين رجلي سلطة حديثا بهذه القيادة،قائد وخليفة قائد،قادمين إليها من دهاليز مقر عمالة مديونة،حتى شمرا عن ساعديهما للتصدي للخروقات التعميرية والبناء العشوائي سواء مستودعات او اسطبلات او منازل عشوائية يتم بناؤها خفية عن أعين السلطة المحلية بجماعة المجاطية أولاد الطالب.

وشهد اليوم الأربعاء حملة استهدفت هدم العديد من البنايات العشوائية والقصديرية ، والمخالفات التي ارتكبها أصحابها والتي كلها أجبر أصحابها على رد الحالة إلى ما كانت عليه من قبل.

وأضافت مصادرنا أن بعض الحالات أنجز بشانها محضر مختلفة مع التقاط صور فوتوغرافية توثق لذلك يتم ارفاقها بمحضر المخالفة الذي أنجز وتتم احالتها على الجهات المختصة نوعيا.

وشددت مصادر مطلعة،ان الأسبوع الجاري شهد حملة شاسعة للتصدي لظاهرة البناء العشوائي، وخدمت السلطة المحلية في شخص خليفة القائد الذي يضحي بنفسه في مواجهة منافسات البناء العشوائي تنفيذا للقانون ولتعليمات رؤساىه.

 

Exit mobile version