Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

طارق السكتيوي.. ماذا في جعبتك يا رجل قبل سفرك إلى باريس ؟

إستنجدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالاطار الوطني المغربي طارق السكيتيوي لانقاد المنتخب المغربي الاولمبي الذي تنتظره مشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعد ان كان الاطار الوطني المغربي عصام الشرعي ربان الفريق وفاز معه بكأس أمم إفريقيا لاقل من 23 سنة التي أقيمت بالمغرب.

طارق السكيتيوي المدرب الشاب الذي يعرف جيدا اللاعبين وهو الذي كان إطارا داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، مصاحبا عدد من الاسماء التي من المنتظر أن ترافق الفريق الوطني إلأى الالعاب الاولمبية.

يسعى طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم تحت 23 عامًا، إلى تجديد برنامجه الإعدادي خلال فترة التوقف الدولية المقبلة في يونيو 2024، وذلك تحضيرًا لمشاركة الفريق في أولمبياد باريس 2024، الذي سيقام في الفترة بين 24 يوليو و 10 غشت المقبلين.

ويعمل السكتيوي على متابعة عن كثب لجميع العناصر الوطنية لأقل من 23 عامًا، والتي من المرجح أن تمثل المغرب في الأولمبياد المقبل، بالنظر إلى التغييرات المرتقبة على لائحة الفريق.

وتتضمن خطط السكتيوي اجتماعًا مع وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لتحديد اللاعبين الذين سيشاركون في المعسكر الإعدادي المقبل، والذي سيُقام في الفترة بين 3 و 11 يونيو المقبل.

ومن المعروف أن السكتيوي يواجه تحديات في اختيار القائمة النهائية للمنتخب المغربي، حيث يجب أن تتسم بالتوازن بين اللاعبين الشباب والخبراء، خاصة مع توجه الركراكي للاعتماد على لاعبين شباب في المنتخب الأول.

وتمتلك المجموعة التي يتولى السكتيوي تدريبها العديد من اللاعبين الموهوبين، مما يزيد من فرص المنتخب المغربي في تحقيق نتائج إيجابية في الأولمبياد.

من المنتظر أن يحسم السكتيوي القائمة النهائية للمنتخب المغربي لأقل من 23 سنة خلال المحطة الإعدادية الأخيرة، التي ستسبق المشاركة في الأولمبياد المقبل.

ويواجه المنتخب المغربي تحديات كبيرة في أولمبياد باريس 2024، حيث وقع في مجموعة تضم منتخبي الأرجنتين وأوكرانيا، وسيحتاج إلى أداء قوي للتأهل إلى مراحل متقدمة في البطولة العالمية.

Exit mobile version