Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

عاجل…وفاة تلميذ غرقا بواد منتزه اقشور نواحي شفشاون

لفظ تلميذ في الـ14 من عمره أنفاسه الأخيرة غرقا مساء اليوم الأحد، وسط مياه سد منتجع أقشور السياحي، المتواجد على بعد نحو 30 كيلومترا، بضواحي مدينة شفشاون.
وحسب معطيات حصل عليها* اشطاري 24*، أوضحت أن التلميذ الهالك، ينحدر من مدينة شفشاون ولقي حتفه غرقا بعد ساعات من وصوله، إلى جانب عدد من الشبان في رحلة سياحية على متن حافلة، إلى منتجع أقشور، حيث توجه مباشرة إلى بحيرة السد لممارسة السباحة.
وأمام غياب السباحين المنقذين بالمكان، قفز بعض من شباب منطقة أقشور إلى وسط البحيرة لإنقاذ الشاب الضحية، غير أنه توفي قبل أن يتسنّى ذلك.
وحلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بمكان الحادث، حيث فُتح تحقيق عاجل لمعرفة ملابسات غرق الشاب، في أولى حوادث الغرق التي تشهدها المنطقة في بداية فصل الصيف، في المقابل جرى نقل جثمان الهالك إلى قسم الأموات التابع للمستشفى الإقليمي بشفشاون.

وتجدر الإشارة إلى أن وادي منتجع أقشور، الذي يقصده عدد كبير من السياح المغاربة والأجانب في فصل الصيف، يسجل بين الفينة والأخرى حوادث غرق وحوادث سقوط، بسبب تهور عدد من الشبان وعدم التزامهم بعلامات “ممنوع السباحة” التي وُضعت في الأماكن الخطيرة لحماية الزواروغياب المنقدون
أقبايو لحسن

Exit mobile version