Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية يتسلم حافلته الخاصة

عبد الالاه علاني – الجديدة

تسلم زوال يوم أمس الأربعاء 27 يناير الجاري نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية حافلته الخاصة التي وفرتها له الجامعة الملكية المغربية للعبة، إسوة بباقي الفرق النسوية المنضوية تحت لوائها، بهدف التخفيف عنها من عناء البحث عن وسائل النقل من أجل التنقل لإجراء مباريات البطولة الوطنية وإقصائيات كأس العرش.

علاوة على ماسلف ذكره، قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتسديد رواتب اللاعبات والأطر التقنية والطبية، كما خصصت منحة للفرق من أجل شراء البدل والأقمصة والمعدات والمستلزمات الرياضية، تمهيدا للدخول إلى عالم الإحتراف.

وفي هذا الإطار، يتقدم المكتب المديري والأطر التقنية والطبية وجميع لاعبات نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية بأصدق مشاعر الشكر والتقدير والإمتنان لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ولكافة أعضاء مكتبه المديري على هذه البادرة الرائعة وإهتمامه البالغ بكرة القدم النسوية.

كما يغتنم عبدالله اغليظة رئيس الفريق الفرصة لينوه بالمجهودات الجبارة والمساعدات القيمة التي ما فتىء يقدمها عبداللطيف المقتريض رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم لفئة الذكور، وخاصة الأخيرة المتعلقة بتحمله مصاريف تأمين هذه الحافلة.

Exit mobile version