Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

كريستيانو: أمامي الكثير للفوز بالألقاب مع يوفنتوس والبرتغال

كتب مهاجم يوفنتوس الإيطالي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر حسابه على إنستغرام، أن بالنسبة له المستقبل هو الغد، وأن أمامه الكثير للفوز بالألقاب مع يوفنتوس ومنتخب البرتغال”، وذلك في رسالة طويلة رداً على تهنئة الأسطورة البرازيلي بيليه له، بكسر رقمه القياسي في عدد الأهداف (769 هدفاً).

كان “الدون” تألق في فوز فريقه على كالياري (3-1) في “السيري آ”، بتسجيل “هاتريك”، ليرد بقوة على كل منتقديه عقب خروج فريقه من ثمن نهائي دوري الأبطال، على يد بورتو البرتغالي.

وكتب بيليه عبر إنستغرام: “كريستيانو، الحياة رحلة واحدة، وكل شخص يصنع رحلته الخاصة به، ويالها من رحلة رائعة التي تقوم بها! أنا معجب بك للغاية، واستمتع برؤيتك تلعب، وهذا ليس سراً، أهنئك على كسر رقمي القياسي في عدد الأهداف في مباريات رسمية”.

وتابع صاحب الـ80 عاماً: “ندمي الوحيد هو عدم قدرتي على معانقتك اليوم، ولكني أترك لك هذه الصورة في يوم تكريمك، بحب شديد، وكرمز على صداقتنا الطويلة”.

وبثلاثيته اليوم في شباك كالياري، رفع “CR7” رصيده إلى 770 هدفاً في مسيرته، وفقاً لبعض الإحصائيات، ليصبح الهداف الأول في تاريخ كرة القدم في المباريات المباريات الرسمية، ولكن بعض الأرقام تشير إلى أنه حقق هذا الرقم منذ أسابيع عندما وصل إلى 763 هدفاً.

وبعد دقائق من رسالة “الجوهرة السوداء”، رد رونالدو على هذه التهنئة، حيث شكره، وأكد له أنه لم يكن يرغب في الاحتفال بهذا الإنجاز حتى اليوم احتراماً للأسطورة البرازيلي.

وكتب: “شكراً لكل من كان جزءاً من هذه الرحلة الرائعة معي، إلى أصدقائي وإلى خصومي وإلى جماهير هذه الرياضة الجميلة حول العالم، وبشكل خاص، إلى عائلتي، وأغلى اصدقائي المقربين”.

وأتم رونالدو رسالته: “متحمس للمباريات المقبلة، وللتحديات، للأرقام القياسية المقبلة وللألقاب، المستقبل هو غداً، وأمامي الكثير للفوز بالألقاب مع يوفنتوس والبرتغال”.

Exit mobile version