Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

كومان: كنا سيِّئين أمام بلد الوليد

أكد مدرب فريق برشلونة، الهولندي رونالد كومان، أن فريقه «كان بعيداً عن المستوى الذي أظهره مؤخراً» بعد الفوز بهدف نظيف بتوقيع الفرنسي عثمان ديمبيلي في الدقيقة الـ90 على بلد الوليد، ما وضع الفريق الكتالوني على بعد نقطة واحدة من أتلتيكو مدريد المتصدر.

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو)، قال كومان عن معاناة البرسا خلال اللقاء «في الشوط الأول، افتقرنا إلى أشياء أكثر من خلق الفرص في الهجوم. لم نكن كذلك جيدين في وقت بدء اللعب من الخلف والضغط في الأمام. رأيت برشلونة بطيئاً ومتعباً ولهذا السبب قمت بتغيير نظام اللعب في نهاية الشوط الأول».

وأوضح المدرب الهولندي أن فريقه افتقر إلى «النضارة، ربما بسبب فترة التوقف الدولي»، لكنه أشار إلى أنه إذا عاد الفريق إلى مستواه السابق، فإنه سيكون قادراً على الفوز بالمباريات من أجل المنافسة على لقب البطولة رغم الصورة السيئة التي أظهرها أمام بلد الوليد.

وعندما سُئل عما إذا كان سيحظى بخدمات ديمبيلي الموسم المقبل بعد تحسن أدائه الأشهر الأخيرة وإحرازه أهدافاً مهمة مثل اليوم، كان كومان واضحاً: «إنه لاعب مهم، مسيرته هذا الموسم جيدة جداً وقد تحسن بدنياً كثيراً، الأمر الجوهري كان الانتظام وإذا كان الأمر يعتمد علي، فأنا أريده أن يبقى معنا».

 

Exit mobile version