Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

مانشستر يونايتد يطمح لتعاقد مع إبراهيم دياز

مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية، بدأت أحد الأندية العملاقة في أوروبا تحركاتها الجادة من أجل التعاقد مع المهاجم المغربي إبراهيم دياز، الذي تحوم الشكوك حول مستقبله المرتقب في صفوف ريال مدريد، بفعل اقتراب وصول المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة مجانية.

ووفقًا لموقع “anchestereveningnews”، يتصدر مانشستر يونايتد الإنجليزي سباق التعاقد مع دياز، وذلك وسط مساعٍ حقيقية من النادي الإنجليزي للظفر بخدمات النجم المغربي البالغ من العمر 24 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب مانشستر يونايتد في استغلال الغموض الذي يسيطر على مستقبل دياز مع ريال مدريد، حيث يبدو أن قدوم كيليان مبابي وحصول الواعد التركي آردا غولر على دور أكبر الموسم المقبل، سيقلل من مشاركات النجم المغربي مع الميرينغي.

وفي خضم هذه التطورات، يسعى مانشستر يونايتد لإعادة ترتيب صفوفه بعد موسم مخيب للآمال، حيث يسعى الشياطين الحمر لإحداث تغييرات جذرية وتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم القادم، خاصة بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 60 نقطة.

وعلى الرغم من عدم وضوح موقف إبراهيم دياز بشأن مستقبله، إذ أكد في وقت سابق رغبته في إكمال مشواره مع ريال مدريد، فإن عدم حصوله على وعود حقيقية حول دقائق اللعب المنتظرة، قد يدفعه للبحث عن تجربة جديدة خارج أسوار سانتياغو برنابيو.

 

Exit mobile version