Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

مباراة ودية.. المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يفوز على الكونغو الديموقراطية (2-0)

فاز المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة على نظيره الكونغولي الديمقراطي بنتيجة هدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأربعاء بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

بدأت المباراة بأداء قوي من النخبة الوطنية، حيث تمكن اللاعب آدم بويار من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة، معززاً الثقة لدى الفريق منذ البداية. وجاء الهدف الثاني عن طريق معاد ضحاك في الدقيقة 43، مؤكداً تفوق المنتخب المغربي قبل نهاية الشوط الأول.

هذه المباراة الودية تأتي في إطار استعدادات المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 20 سنة. وتعتبر هذه الاستعدادات حاسمة لرفع جاهزية الفريق وضمان أداء قوي في البطولة المقبلة.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بمنتخب الكونغو الديمقراطية مجدداً في مباراة ودية ثانية، والتي ستجرى يوم السبت المقبل ابتداء من الساعة السادسة مساءً.

يواصل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة تدريباته المكثفة تحت إشراف الطاقم الفني، حيث تركز التدريبات على تعزيز اللياقة البدنية وتطوير التكتيكات الفنية لضمان جاهزية اللاعبين للمنافسات القارية. وتهدف هذه المباريات الودية إلى تحقيق الانسجام بين اللاعبين وتجريب الخطط التكتيكية المختلفة.

 

Exit mobile version