Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

مجموعة السيتي تنظم حملة مجتمعية لمكافحة كورونا

أعلنت مجموعة السيتي لكرة القدم، عن تنظيم حملة تستمر لمدة 12 شهراً، لمساعدة المجتمعات على النهوض مجدداً.

تعتمد الحملة تعتمد على حشد أندية مجموعة السيتي، وآلاف الموظفين واللاعبين والمدربين والمشجعين للتعافي.

وخصصت مجموعة السيتي بالفعل ما يقرب من مليون جنيهاً إسترلينياً من التبرعات والدعم العيني وقروض التسهيلات لجهود مكافحة كوفيد 19.

وتهدف الحملة إلى تقديم ما لا يقل عن مليون جنيهاً إسترلينياً آخر من التمويل والدعم، بما يشمل دعم 6 مشاريع مرتبطة بعملية المساعدة بالقرب من كل أندية المجموعة.

ومن جهة أخرى ستتبرع الاتحاد للطيران بحقوق العلامة التجارية على قميص مانشستر سيتي، في أول مباراة بعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الترويج للحملة.

كما تتيح الحملة لجميع موظفي المجموعة عبر شبكتها قضاء يوم من التطوع، من خلال التبرع للمشاريع بساعات العطاء، وجمع الأموال لمساعدة مجتمعاتهم على التعافي.

وفي هذا السياق قال الرئيس التنفيذي لمجموعة السيتي لكرة القدمفيران سوريانو: “استجاب عمال الخط الأمامي حول العالم للتهديد المباشر من كوفيد-19، وفي مجموعة السيتي كان لنا الشرف للعب دورنا الصغير في المساعدة على معالجة هذا التهديد المباشر”.

وأضاف: “حان الوقت بالنسبة لنا لنتطلع إلى المستقبل، والالتزام بمسؤوليتنا لمساعدة مجتمعاتنا على التعافي، للمرة الأولى نقوم بتسخير الموارد المالية لأنديتنا التسعة وشبكة مكاتبنا وموظفينا واللاعبين والمدربين بالكامل لتركيز جهودنا على عملية التعافي”.

وتابع: “ستستخدم هذه الحملة متعددة الأوجه خبرتنا ومرافقنا ومنصاتنا لمساعدة الناس ومجتمعاتنا على الشفاء والتعافي، وسنفعل ذلك معا، ندعو مجتمعنا العالمي من السيتيزني لمساعدتنا على العطاء ومساعدة أكبر عدد ممكن من الناس على التعافي”.

Exit mobile version