Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

مدرب فريق مانشستر يونايتد: المغربي ياسين بونو حرمنا من التأهل لنهائي الدوري الأوروبي

أكد النرويجى أولى جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد، أن فريقه أضاع الفوز على إشبيلية، في نصف نهائي الدوري الأوروبي، في ظل تألق المغربي ياسين بونو حارس الفريق الأندلسي، الذي صدي للعديد من الهجمات الخطرة خاصة في الشوط الثاني، وتحدث سولشاير قائلا عقب اللقاء :”منذ فبراير كنا رائعين، ولكن مره أخرى من المخيب للآمال الخروج، العمل مع هؤلاء الفتيان مثير .”

وتابع قائلا :”إنها واحدة من تلك المباريات التي إذا استغليت فيها الفرص فستفوز بأريحية، حارس مرمى إشبيلية قدم مباراة رائعة ومن المخيب للآمال اننا لم نسجل .”

وعن سوق الانتقالات قال: “نحن بحاجة إلى الجودة اللاعب المناسب والشخصية المناسبة التي تجعلنا أفضل، يمكننا أن ننظر اليوم ونرى أين المركز الذي نحتاج إلى تحسن”.

وفي نفس السياق قال برونو فيرنانديش متوسط ميدان مانشستر يونايتد إن فريقه لعب مباراة جيدة وصنع الكثير من الفرص ولكنه دفع ثمن إهدارها وودع البطولة.

وقال فيرنانديش إن ياسين بونو الحارس المغربي المميز لنادي إشبيلية قد قدم مباراة استثنائية ونجح في التصدي للعديد من الفرص الخطيرة والتي كادت تمنح مانشستر يونايتد التقدم.

وأضاف: “في كرة القدم أن تصنع كل هذه الفرص لا يبدو شيئًا كافيًا، لقد امتلكوا حارسًا رائعًا، ونجحو في استغلال الفرص التي أتيحت لهم”

Exit mobile version