Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

مشيا على الأقدام والمبيت في الخيم.. جماهير مغربية تخلق الحدث في الكوت ديفوار

دفع حب أسود الأطلس العديد من المغاربة إلى خوض مغامرة فريدة لتشجيع كتيبة وليد الركراكي في كأس أمم أفريقيا، ففي الوقت الذي سلك أغلب المشجعين طريق الجو، هناك من اختار أن يعبر أفريقيا مشيا عن الأقدام، فيما اختار أخرون السفر عبر ركوب الدراجة الهوائية فيما فضل البعض السفر عبر السيارة لاكتشاف خيوط صحراء أفريقيا.

وأثار هذا الاستثناء المغربي حفيظة الإعلام الإفواري، مشيدين بجنون الجمهور الذي اختار التفرد في تشجيع أسود الأطلس، حيث تم استضافة العديد من الجماهير التي اختارت سلوك الطرق الوعرة للوصول إلى ساحل العاج في برامج تلفزيونية وبرامج إذاعية.

ولا تكاد تخلوا شوارع الكوديفوار من الجماهير المغربية، حيث قدمت صورة مميزة عن المملكة المغربية، من خلال رسم البسمة والفرحة على وجوه الايفواريين.

وفي الوقت الذي اختار أغلب المشجعين الإقامة في الفنادق أو الشقق المفروشة، هناك من اصطحب معه الخيمة من المغرب ليمكث في مكان يطل على شواطئ الكوت ديفوار الساحرة والبهية.

ويذكر أن الأضواء الكاشفة سلطت على المغرب، وترشيحه بقوة للظفر بهذا اللقب القاري، خاصة يعدما حلق نجوم وليد الركراكي عاليا في سماء مونديال قطر بوصولهم لدور النصف النهائي.

 

 

Exit mobile version