Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

من يكون عبد الله بوحزمة مساعد الركراكي و أي قرابة تجمعه بالناخب الوطني ؟

كشفت مصادر “أشطاري24” ان وليد الركراكي ، المدرب الوطني للمنتخب المغربي، يتجه نحو تعيين المدرب المغربي عبد الله بوحزمة كمساعد أول له في تشكيلة الجهاز الفني.

هذه الخطوة تأتي في إطار سلسلة من التغييرات التي يقوم بها الركراكي بعد التقييم الشامل لمشاركة المنتخب في كأس أمم إفريقيا 2023.
عبد الله بوحزمة يأتي إلى الجهاز الفني للمنتخب بخبرة واسعة في مجال التدريب، حيث سبق له قيادة فئات الشبان في الأندية الفرنسية المعروفة مثل تور وسانت إيتيان، كما كان له دور بارز رفقة نادي أنجيه، حيث قاد الفرق الشابة ووصل إلى الفريق الأول.
قبل أن ينضم إلى الجهاز الفني للمنتخب المغربي.

قام بوحزمة بتقديم خدماته في الأكاديمية الوطنية بجهة بني ملال هناك، شارك في تطوير المواهب الشابة ونقل خبرته في مجال التدريب.

قرر وليد الركراكي إجراء تغييرات في الجهاز الفني للمنتخب، حيث اختار الاستغناء عن خدمات المدرب غريب أمزيل وتعيين عبد الله بوحزمة كمساعد أول، يأتي ذلك في إطار السعي لتحقيق نتائج إيجابية في المرحلة المقبلة.
يأتي هذا الإعلان في سياق استعدادات المنتخب المغربي لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس أمم إفريقيا 2025. يسعى الركراكي وجهازه الفني إلى بناء فريق قوي وتحقيق النتائج الإيجابية في المنافسات القادمة.
عبد الله بوحزمة يظهر كقيادي طموح، وتعيينه في الجهاز الفني يعكس الثقة في قدراته وخبرته. يتطلع الركراكي وفريقه إلى تحقيق النجاحات ورفع مكانة المنتخب المغربي على الساحة الإفريقية والدولية.

Exit mobile version