Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

مواجهة بين دنيا بطمة وسكينة غلامور والقضاء يقرر مايلي

قررت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش الخميس تأجيل البت في ملف “سيمو ضاهر و كلامور و السكين” المعتقلين بسجن لوداية بمراكش على خلفية، صفحة التشهير والابتزاز على مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت معروفة على الصعيد الوطني و الدولي باسم “حمزة مون بيبي”، إلى تاريخ 9 من هذا الشهر .

الهيئة المكلفة بالبت في الملف، أمرت باستدعاء “ضحايا”، إلى أشغال الجلسة المقبلة من أجل الاستماع لهن للكشف عن الخيوط الكاملة الخاصة بالملف.

وأصرت الفنانة دنيا بطمة، على امتداد نصف ساعة، خلال المواجهة التي وضعتها أمام مدونة اليوتوب المعروفة باسم “سكينة غلامور”، المتابعة في حالة اعتقال في قضية الحساب “حمزة مون بیبی”، على نفي أي علاقة لها بالحساب المذكور

من جهة اخرى ظهرت شقيقة دنيا بطمة ا في مقطع فيديو جديد تطرقت من خلاله إلى ما يتم تداوله حالياً من أخبار عن تورط الفنانة في قضية حساب فضائح المشاهير “حمزة مون بيبي”.

وظهرت في الفيديو برفقة نجم المواقع الشاب ريان جيلر ودعت المتابعين وهي تبكي إلى الكف عن إطلاق الشائعات. وتابعت أنها وأفراد عائلتها لو كانوا لا يخافون الموت لأقدموا على الانتحار.
وأضافت أن دنيا تزوجت المنتج محمد الترك لأنه أحبها ووجد لديها الصوت العذب وجمال الروح. وسألت عما إذا كان من يطلقون الشائعات يعملون لحساب شخص ما .

Exit mobile version