Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

مورينو يحذر ريال مدريد: ليفربول يعاقب في 5 دقائق

يعرف المدافع الإسباني ألبرتو مورينو تماماً ما يعنيه اللعب في ليفربول، حيث لعب في صفوف الفريق الإنجليزي لمدة 5 سنوات، وفاز معه بـ«دوري الأبطال» وخسر آخر أمام ريال مدريد، الذي يواجه فريق الريدز مجدداً الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. وعلى الرغم من أن فريقه السابق لا يصل إلى هذه المواجهة القوية في أفضل حالاته، إلا أن مورينو حذر في مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية (إفي) من أن كتيبة يورغن كلوب يمكنها «معاقبتك» في 5 دقائق فقط.

وعن عودته إلى الملعب بعد 6 أشهر من تعرضه لإصابة في الركبة، قال الظهير الأيسر الحالي لفريق فياريال، الذي انتقل إليه قادماً من «الريدز» في 2019، إنه «شعور رائع، لا يصدق بعد هذا الوقت الطويل من المعاناة من الإصابة. أنا سعيد للغاية. لقد كنت عصبياً، وكأنني لاعب من الناشئين يلعب للمرة الأولى مع فريق الكبار».

وعن مباراة الثلاثاء بين ريال مدريد وليفربول الذي لا يمر بأفضل أوقاته، أكد مدافع فياريال «تعرضوا لإصابات عديدة وخطيرة، وحالات إيجابية لفيروس كورونا. إضافة إلى ذلك، كان حظهم سيئاً. عندما يعاني فريق من حظ سيئ ويفتقد لاعبين مهمين.. لكنه ليفربول. ونعرف ما هو ليفربول، يمكنه معاقبتك في خمس دقائق. لديه لاعبون مهمون للغاية في الخط الأمامي، صلاح وماني وفيرمينو».

وكانت آخر مباراة بين ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري (الأبطال) في كييف، ولكن النجم المصري محمد صلاح قال مؤخراً في مقابلة مع صحيفة (ماركا) الإسبانية إن الاختلاف في تلك المباراة هو أنهم الآن «أبطال»، وهو ما علق عليه مورينو بقوله: «في النهاية، ذلك يدعم الفريق. من الجيد بالفعل أن ننظر إلى أنهم كانوا قادرين على النهوض والعودة في العام التالي إلى النهائي والفوز به. الآن، ليفربول لا يقل عن أي فريق على المستوى العالمي. لا يوجد فريق أوروبي يرغب في مواجهة ليفربول».

وعن قدرة الجناح المصري على النجاح في إسبانيا أيضاً كما نجح في البريمييرليغ، رد «علاقتي به كانت رائعة، لكني لا أعرف أين سيكون مستقبله. وكلاعب كرة قدم، هو هداف وسريع وقوي… ويتمتع بقدرات عديدة. إنه لاعب سيؤدي أينما كان».

 

Exit mobile version