Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

نايف أكرد يعبر عن ارتياحه لنتيجة مباراة المنتخب المغربي أمام الكونغو برازافيل

عبر نايف أكرد، مدافع المنتخب المغربي لكرة القدم، عن ارتياحه لما آلت إليه نتيجة مباراة “الأسود” أمام منتخب الكونغو برازافيل ضمن الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

في تصريح إعلامي بعد نهاية المواجهة، قال أكرد: “نثق في إمكانياتنا، استجبنا لكل تعليمات الناخب الوطني وليد الركراكي، في مباراة لم تكن واضحة مع انطلاقها. وأتمنى استمرار الانسجام الحاصل بين جميع مكونات المنتخب الوطني”.

وأكد المدافع أكرد أن لاعبي المنتخب المغربي ملتزمون بتقديم أقصى ما في جعبتهم في الملعب، كما كان عليه الحال في مباراة الكونغو برازافيل. وأضاف: “كانت هناك انتقادات بخصوص ضعف الأداء الهجومي، لكنني سعيد بأداء اللاعبين مثل المهاجم الكعبي، الذي بصم على موسم مميز وتمكن من تسجيل هاتريك بقميص “الأسود”. صحيح ينتظرنا المزيد من العمل، ونأمل أن نحظى بالدعم والمساندة الجماهيرية، لتقديم الأفضل”.

وأردف الدولي المغربي: “سعيد بعودتي إلى التباري، بعد غياب اضطراري بداعي الإصابة. وجميل أن نخلد لفترة راحة، بعدما أسعدنا الجماهير”.

تعكس تصريحات أكرد الثقة المتزايدة بين لاعبي المنتخب المغربي والتفاؤل بالمستقبل، خاصة مع تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المهمة. يأمل الجمهور المغربي في مواصلة الدعم والمساندة للفريق الوطني لتحقيق التأهل والمشاركة الفعالة في كأس العالم المقبلة.

Exit mobile version