Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

هذا ما ينتظر خوان كارلوس غاريدو مع الوداد البيضاوي

تعاقدت إدارة فريق الوداد الرياضي مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، خلفا للفرنسي سيباستيان ديسابر الذي تم إنهاء مهامه بعد عجزه عن إخراج الفريق من دوامة النتائج السلبية.
وتم التعاقد مع المدرب الإسباني لستة أشهر قابلة للتجديد، بشرط تحقيق مجموعة من الأهداف المسطرة.
و سيكون خوان كارلوس غاريدو ملزما بقيادة الفريق للاحتفاظ بلقب البطولة الاحترافية لفرق القسم الأول وانتزاع لقب دوري أبطال إفريقيا الذي بلغ فيها الدور النهائي في آخر نسخة قبل ان يخسرها بعد المهزلة التي رافقت المشهد الختامي للبطولة أمام الترجي التونسي.
وسيساعد غاريدو في مهامه السنغالي موسى نداو على اعتبار انه عمل مع مجموعة من المدربين الذين سبق لهم الإشراف على تدريب الفريق الأحمر وهو ما قد يسهل من مهمة المدرب الإسباني في التعرف سريعا على خبايا الفريق المقبل على مجموعة من التحديات محليا وقاريا.
و سيصطدم غاريدو في أول مباراة له مع الوداد، بفريقه السابق النجم الساحلي التونسي، في ربع نهائي دوري الأبطال، السبت المقبل.
ويستضيف الوداد النجم الساحلي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة ليلا على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بحثا عن تحقيق سبق مريح قبل لقاء العودة.
وبات بذلك غاريدو ثالث مدرب سيشرف على تدريب الوداد الرياضي هذا الموسم الحالي، بعد كل من الصربي زوران مالونوفيتش، والفرنسي سيباستيان دوسابر، علما أن الطاقم المساعد شهد تغييرات كثيرة برحيل مساعدين ومعدين بدنيين ومجيئ آخرين.
يشار إلى ان المدرب الإسباني سبق لهم العمل بالمغرب وتحديدا مع الرجاء الرياضي وقاده إلى الفوز بلقب كأس العرش 2017 وكأس الكونفدرالية الإفريقية 2018 قبل ان ينتقل لخوض تجربة رفقة العين الإماراتي وبعدها رفقة النجم الساحلي التونسي لم تكللا بالنجاح.

Exit mobile version