Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

هذه مواعيد مباريات ر ربع النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال

كشف الاتحاد العربي لكرة القدميوم أمس الثلاثاء، مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والذي تأهلت له 7 فرق في انتظار المتأهل الثامن من فريقي القوة الجوية العراقي ومولودية الجزائر، حيث يواجه الفائز منهما الرجاء البيضاوي.
ووفقاً للحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم على “تويتر”، فإنه تقرر أن يستقبل فريق أولمبيك آسفي فريق اتحاد جدة مع منتصف يناير المقبل، فيما يلعب الشباب السعودي مع الشرطة العراقي يوم 23 من الشهر الجاري.
ويقام الإياب بين اتحاد جدة وأولمبيك آسفي منتصف شهر فبراير المقبل بجدة، بينما يستضيف الشرطة نظيره الشباب في مباراة الإياب يوم 10 يناير المقبل على أن يحدد ملعب المباراة فيما بعد.
بينما تقام مواجهة الذهاب المصرية الخالصة بين الاتحاد السكندري ونظيره الإسماعيلي، يوم 28 ديسمبر بملعب الإسكندرية، فيما تقام مباراة الإياب يوم 24 يناير بالإسماعيلية.
أما لقاء الفائز من مباراة مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي مع الرجاء البيضاوي فسيقام في الرابع من يناير والإياب يوم 9 من الشهر ذاته، على أن يواجه في حال تأهله إلى نصف النهائي الفائز من مباراة المصريين الإسماعيلي والاتحاد السكندري.
وكان أولمبيك آسفي، فجاء تأهله على حساب الترجي التونسي بركلات الترجيح (4_2)، وذلك بعد نهاية زمن المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت على إيقاعها مباراة الذهاب بملعب المسيرة في آسفي.
أما الرجاء، فتأهل إلى ربع نهائي الكأس العربية، بعد تجاوزه في دور الثمن غريمه الوداد الرياضي، حيث تعادل معه إيابا بأربعة أهداف في كل شبكة، وهو ما منحه بطاقة التأهل مستفيدا من تعادله ذهابا بهدف لمثله باعتباره الطرف المستضيف حينها.
ويسعى أولمبيك آسفي والرجاء إلى الذهاب بعيدا في البطولة العربية على آمل إحراز اللقب على اعتبار ان هذه النسخة من البطولة تحمل اسم جلالة الملك محمد السادس وأيضا لإجراء المباراة النهائية ستجرى بملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله
وكان النجم الساحلي التونسي توج بالنسخة الأخيرة من البطولة العربية، بعد الفوز على الهلال السعودي بهدفين دون رد، في المباراة النهائية.

Exit mobile version