Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

وحيد حاليلوزيتش يكشف عن لائحة المنتخب المستدعاة لمبارتي الكونغو الديمقراطية

كشف الناخب الوطني البوسني وحيد حاليلوزيتش، اليوم الخميس، عن لائحة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين الفاصلتين أمام الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويرتبط المنتخب الوطني بمواجهة نظيره  منتخب الكونغولي الديمقراطية بدور حاسم في الطريق لمونديال 2022، على أن تقام مباراة الذهاب يوم 25 مارس الجاري على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، بينما تقام مواجهة الإياب على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب يوم 29 من نفس الشهر.

وشهدت القائمة التي أعلنها عنها مدرب أسود الأطلس على الخصوص استدعاء لاعب برشلونة الإسباني، عبد الصمد الزلزولي لأول مرة بعد ان كان قد رفض التواجد رفقة الكتيبة المغربية التي شاركت في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، وثلاثة لاعبين من البطولة الوطنية الاحترافية وكلهم من فريق الوداد الرياضي، ويتعلق الأمر بيحيى جبران، ويحيى عطية الله، والحارس رضا التكناوتي كحارس ثالث، كما تمت المناداة من جديد المدافع جواد اليميق (بلد الوليد الإسباني) في وقت استقر المدرب المخضرم، على كل العناصر التي شاركت معه في  “الكان” الأخير الأخيرة وودعت المسابقة من دور ربع النهائي.

ورفض وحيد حاليلوزيتش التطرق لملفي حكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي ونصير المزراوي لاعب أجاكس أمستردام الهولندي الذي لم يبديا رغبة في العودة للعب للمنتخب لخلافهما مع المدرب والذي كان من نتائجه استبعادهما من كان الكاميرون.

وفيما يلي القائمة التي أعلنها حاليلوزيتش كاملة:

-الحراس : ياسين بونو (إشبيلية) احمد رضا التكناوتي (الوداد الرياضي) منير المحمدي (أتاي سبور التركي).

-الدفاع : أشرف حكيمي (باريس سان جرمان) أدم ماسينا (واتفورد الانجليزي) سفيان علاكوس (ميتز) يحيى عطية الله (الوداد الرياضي)

-الدفاع الأوسط: نايف أكرد (رين الفرنسي) غانم سايس (وولفرهامبتون) سفيان شاكلة (فياريال) ومايي سامي (فرينكفاروزي المجري)، وجواد اليميق (بلد الوليد الإسباني).

-خط الوسط : عمران لوزا (واتفورد)-سفيان أمرابط (فيورنتينا) -فيصل فجر (سفاسبور التركي)- الياس شعير (كوينز بارك رانجيرز) -يحي جبران (الوداد الرياضي) -عز الدين أوناحي (انجيرس) -سليم أملاح (لييغ).

-خط الهجوم : يوسف النصيري (إشبيلية) -منير الحدادي (إشبيلية) -سفيان بوفال (انجير الفرنسي) -ريان مايي (فيرينكفاروس الهنغاري)-أيوب الكعبي (هاتاي سبور التركي) -عبد الصمد الزلزولي (برشلونة) -طارق تيسودالي (لاغنتواز البلجيكي).

 

Exit mobile version