Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

 وليد الركراكي يعقد ندوة صحفية الأسبوع القادم للإعلان عن لائحة الفريق الوطني

أعلن المدرب والناخب الوطني وليد الركراكي عن عقد ندوة صحفية بحر الأسبوع القادم للكشف عن لائحة الفريق الوطني المغربي التي ستواجه منتخبي زامبيا والكونغو يومي 7 و11 يونيو القادم، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم 2026.

وقد أرجأ الركراكي الإعلان عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس للمواجهتين الرسميتين إلى الأسبوع القادم، وذلك نظراً لمشاركة عدد كبير من لاعبي الفريق الوطني في مباريات نهائية خاصة بالمسابقات القارية.

ومن أبرز هؤلاء اللاعبين، أمين عدلي الذي يخوض نهائي الدوري الأوروبي مع نادي باير ليفركوزن الألماني أمام أتلانتا يوم الأربعاء، ونهائي كأس ألمانيا أمام كايزر سلاوترن يوم السبت القادم.

كما يشارك أشرف حكيمي في نهائي كأس فرنسا مع ناديه باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى سفيان رحيمي الذي يخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا مع ناديه العين ضد يوكوهاما الياباني.

ومن المتوقع أن يحدد الركراكي الموعد النهائي للندوة الصحفية خلال الساعات القادمة، حيث سيكشف عن أسماء اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في المواجهتين الحاسمتين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

يسعى الركراكي إلى إعداد فريق قوي ومتماسك لتحقيق نتائج إيجابية في التصفيات، وبالتالي ضمان التأهل للمونديال. ومن المتوقع أن تكون الندوة الصحفية فرصة للإعلام والجمهور للاطلاع على استراتيجية المدرب وخططه للمباريات القادمة، بالإضافة إلى مناقشة جاهزية اللاعبين وتحضيرات الفريق الوطني.

Exit mobile version