Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

وليد الركراكي يعلن عن تغييرات في تشكيلة المنتخب المغربي أمام موريتانيا

AL KHOR, QATAR - DECEMBER 14: Walid Regragui, Head Coach of Morocco, applauds fans after the 0-2 loss during the FIFA World Cup Qatar 2022 semi final match between France and Morocco at Al Bayt Stadium on December 14, 2022 in Al Khor, Qatar. (Photo by Lars Baron/Getty Images)

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن استعداده لإجراء تغييرات في التشكيلة الأساسية لمباراة المنتخب أمام منتخب موريتانيا، وذلك بهدف مشاهدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين وتقييم قدراتهم.

وأكد الركراكي خلال الندوة الصحفية التي سبقت المباراة أنه يهدف لاختبار مجموعة متنوعة من اللاعبين لتجربة قدراتهم وتقييم أدائهم، حتى لو كان ذلك يتطلب خسارة المواجهة.

وأضاف المدرب الوطني: “يجب أن نتجه نحو تشكيلة قارة تلائم المستقبل والتحديات القادمة، ولذلك سنجري بعض التغييرات في التشكيلة لاختبار قدرات اللاعبين ومراقبة أدائهم”.

وختم حديثه بالتأكيد على أهمية الفعالية أمام المرمى والتي ستتطور مع مرور الوقت وتعدد المباريات، خاصة في ظل التغييرات الكثيرة التي شهدتها قائمة المنتخب الوطني.

يشار إلى أن المباراة بين المنتخب المغربي ومنتخب موريتانيا ستقام غداً الأحد على أرضية ملعب أكادير الكبير انطلاقاً من الساعة العاشرة ليلاً.

Exit mobile version