Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

ياسمينة بادو تدعو إلى تجميد عضوية مضيان

دعت القيادية في حزب “الميزان” إلى تجميد عضوية نور الدين مضيان عضو اللجنة التنفيذية للحزب، ورئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب.

وقالت بادو في منشور على حسابها الخاص في موقع انستغرام، إن أول قرار كان ينبغي اتخاذه هو التعجيل بتجميد عضوية رئيس الفريق البرلماني بمجلس النواب نورالدين مضيان مع استحضار أصل قرينة البراءة.

وأضافت بادو، أن تجميد عضوية المعني بالأمر، هو أقل ما يمكن فعله، احتراما وتكريما وإنصافا للمرأة، في انتظار أن يقول القضاء كلمته الأخيرة في هذه النازلة غير المسبوقة.

وأعربت الوزيرة السابقة عن “صدمتها، من حجم وقوة الضغوطات التي مورست على البرلمانية السابقة ، دون أخذ بعين الاعتبار بمعاناتها وبالأضرار الخطيرة التي لحقتها.

وأكدت المتحدثة، أن الصدمة تضاعفت أكثر حينما تحركت بعض الأصوات مدفوعة بعقلية ذكورية ورجعية، من أجل الدفاع عن شخصية عمومية مارست العنف اللفظي والنفسي والمادي ضد امرأة.

ويذكر أن تسجيل صوتي يروج على تطبيق التراسل الفوري “واتساب” منسوب لمضيان، يوجه فيه انتقادات لنائبة رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة رفيعة المنصوري، قبل أن ترفع ضده دعوى قضائية متهمة إياه بالتشهير بحياتها الخاصة والابتزاز.

Exit mobile version