Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

يامين لامال يحسم مستقبله ويختار اللعب للمنتخب الإسباني

استدعى لويس دي لافوينتي، مدرب المنتخب الإسباني الأول، اللاعب يامين لامال إلى قائمة المنتخب الإسباني استعدادات للمواجهات الدولية المقبلة.
وكشفت اللائحة، التي أعلن عنها اليوم الجمعة 01 شتنبر 2023، عن تواجد اللاعب، من أصل مغربي يامين لامال، ضمن اللاعبين الذين يعول عليهم المدرب، إلى جانب لاعبين اثنين يظهران لأول مرة مع المنتخب الإسباني، استعدادا لمواجهة جيورجيا وقبرص، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.
وجاء ضم اللاعب الموهبة يامين لامال يوما بعد كشف الناحب الوطني وليد الركراكي للائحة المنتخب الوطني، لمواجهتي ليبيريا وبوركينافاسو المقبلتين.
وكان وليد الركراكي كشف، الخميس، أنه جالس يامين لامال، ليقنعه باللعب للمنتخب، مشيرا إلى أن الاختيار بالنسبة إليه لن يكون سهلا، لاسيما بالنظر إلى سنه، لأنه صغير السن، ويتعرض لضغط كبير.
وقال الركراكي، خلال تقديم لائحة المنتخب الوطني المغربي للمباراتين المقبلتين، إن الجامعة تتابع يامال منذ أن كان عمره عشر سنوات، على اعتبار درايتها، من طريق وسيطها، بموهبته الخارقة، مشيرا إلى أن لديه قرارا يتعين عليه اتخاذه، وزاد: “ليس سهلا عليه الاختيار. الجامعة المغربية اشتغلت، منذ فترة طويلة، كي نقنعه بأن يختار المغرب، ولكن الاختيار ليس سهلا”.
يشار إلى أن يامال كان قد لعب مع منتخب إسبانيا لأقل من 17 سنة، في بطولة كأس أوروبا التي جرت ماي الماضي.

Exit mobile version