الثلاثاء 14 يوليو 2020

إصابة حامل أمتعة فريق اتحاد طنجة بفيروس كورونا

أكدت إدارة اتحاد طنجة في بلاغ على صفحتها الرسمية ثبوث إصابة أحد موظفي الفريق المكلف بالأمتعة بفيروس كورونا المستجد بعد إعادة تحليل العينة.

وقال اتحاد طنجة في بيان له إن الأمر يتعلق بحامل الأمتعة.. مؤكدا أن نتائج تحاليل باقي أعضاء كامل الفريق من لاعبين وطاقم فني جاءت سلبية.

وكان اتحاد طنجة قد باشر تدريباته الخميس الماضي بعد أن أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن استئناف منافسات البطولة الاحترافية لفرق القسم الأول أواخر يوليو المقبل

واتصل مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإدارة نادي اتحاد طنجة من أجل حثهم على مواصلة تداريب الفريق بشكل طبيعي استعدادا لاستئناف منافسات البطولة الاحترافية لفرق القسم الأول.

وكانت  إذاعة راديو مارس إلى أن أفرادا من طاقم فريق الراسنيغ البيضاوي ثبثت أيضا إصابتهم بفيروس كورونا بعد إجرائهم للفحوصات نهاية الأسبوع المنصرم، احتراما للبروتوكول الصحي الذي فرضته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق مع السلطات المغربية قد أعلنت عن سماحها للأندية بالعودة للتداريب انطلاقا من الخميس الماضي، بشرط التدرب بعشرة لاعبين فقط داخل الملعب لمدة 10 أيام قبل استئناف التداريب بشكل جماعي بعد ذلك.

دات صلةمقالات

الموالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

wiqaytnawiqaytnawiqaytna