الإثنين 1 مارس 2021

ريال مدريد وإنتر ميلان في اختبار مصيري في دوري الأبطال

وبعما كان الفريقان الأوفر حظا في المجموعة الثانية لبلوغ ثمن النهائي بات الريال ، بطل التشامبيونز ليج 31 مرة، بعد جولتين في ذيل المجموعة بنقطة ويواجه خطر الخروج لأول مرة في التاريخ من دور المجموعات بينما يحل الإنتر في المرتبة قبل الأخيرة بنقطتين.

وعلى عكس التوقعات يتصدر المجموعة شاختار دونيتسك الأوكراني بأربع نقاط يليه بوروسيا مونشنجلادباخ في المرتبة الثانية بنقطتين بفارق الأهداف أمام الإنتر.

ويستقبل شاختار الفريق الألماني الثلاثاء أيضا وفي حال فوزه سيقطع خطوة كبيرة نحو بلوغ ثمن النهائي.

فقط برشلونة وبايرن ميونخ وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد هي الفرق التي تمكنت من الفوز في أول جولتين.

ويحل البايرن حامل اللقب ضيفا الثلاثاء على سالزبورج النمساوي بعدما فاز على أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو الذي يستقبل في نفس اليوم أتلتيكو الطامح إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه في الجولة الثانية على لوكوموتيف.والثلاثاء أيضا يستقبل مانشستر سيتي أوليمبياكوس اليوناني ضمن المجموعة الثالثة والتي يستقبل فيها بورتو وصيف المجموعة بثلاث نقاط خلف “السيتيزنز” أولميبيك مارسيليا متذيل المجموعة بلا نقاط.

ويتطلع ليفربول لتبديد الشكوك حول أدائه بدوري الأبطال حينما يحل ضيفا على أتالانتا وصيفه بأربع نقاط بالمجموعة الرابعة التي يحل فيها أياكس امستردام ضيفا على ميتييلاند الدنماركي.

والأربعاء يستقبل برشلونة، المنتشي في التشامبيونز ليج بعد فوزه على يوفنتوس بهدفين نظيفين في الجولة الثانية وتصدره المجموعة السابعة، دينامو كييف .

أما يوفنتوس فسيحظى اخيرا بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعافيه من فيروس كورونا حينما يحل ضيفا على فرنسفاروش المجري.

ومانشستر يونايتد الذي يقدم في أوروبا أداء أفضل من المتوقع، فيتصدر المجموعة الثامنة بست نقاط متفوقا بثلاث نقاط على وصيف النسخة الماضية باريس سان جيرمان.

ويحل المان يونايتد ضيفا على إسطنبول باشاك شهير، أما البي إس جي فيحل ضيفا على لايبزيج الألماني.

وإشبيلية الذي ينافس تشيلسي على صدارة المجموعة الخامسة باحتلاله الوصافة بفارق الأهداف خلف الفريق الإنجليزي ، فيستقبل كراسنودار الروسي.

أما تشيسلي فيستضيف رين الفرنسي.

وفي المجموعة السادسة يستقبل كلوب بروج البلجيكي بوورسيا دورتموند، ويحل زينيت سان بطرسبرج ضيفا على لاتسيو الإيطالي.

مقالات دات الصلة

الموالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 1 =

أشطاري سبور

Welcome Back!

Login to your account below

Create New Account!

Fill the forms bellow to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist