الرجاء يفوز على شباب المحمدية وينفرد بصدارة البطولة الاحترافية والوداد في المطاردة

انفرد فريق الرجاء بصدارة البطولة الاحترافية لفرق القسم الأول لكرة القدم عقب، بشكل مؤقت، فوزه على ضيفه شباب المحمدية 1-0 ، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت على أرضية ملعب المركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية  لكرة القدم.

ويدين الرجاء بالفضل في هذا الفوز للاعبه سفيان رحيمي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32.

ورفع الرجاء رصيده إلى 13 نقطة لينفرد بصدارة الترتيب، بشكل مؤقت لحين انتهاء بقية مباريات هذه الدورة، وتوقف رصيد شباب المحمدية عند ثماني نقاط في المركز الخامس.

وفي المباراة الثانية عن نفس الدورة، انهزم فريق المغرب الفاسي بميدانه أمام فريق الوداد الرياضي بهدف لصفر ،في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.
و سجل الهدف الوحيد في اللقاء المهاجم التنزاني سيمون مسوفا في الدقيقة 29 من اللقاء ، بعد أكمل جلة تكتيكية بديعة بتسديدة أرضية قوية غالطت حارس مرمى المغرب الفاسي محمد أمين البورقادي.

و عقب هذه النتيجة أضحى فريق الوداد الرياضي يحتل مركز المطاردة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الرجاء الرياضي برصيد 12 نقطة، فيما توقف عداد فريق المغرب الفاسي ،في الصف الخامس، بمجموع ثماني نقاط .

وفي لقاء انتهى كما بدأ تعادل فريق سريع وادي زم مع ضيفه الجيش الملكي بدون أهداف.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.ورفع سريع وادي زم رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر كما رفع الجيش الملكي رصيده إلى خمس نقاط في المركز العاشر.

مقالات دات الصلة

الموالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =

أشطاري سبور

Welcome Back!

Login to your account below

Create New Account!

Fill the forms bellow to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist