الجمعة 26 فبراير 2021

أستراليا ترفض مطالب ديوكوفيتش بشأن الحجر الصحي

رفضت السلطات الأسترالية، اليوم الإثنين، طلب المصنف الأول على العالم، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، بتخفيف إجراءات الحجر الصحي الخاص بلاعبي التنس المشاركين في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، التي ستجرى خلال الفترة من 8 إلى 21 فبراير (شباط) المقبل.

قال رئيس حكومة فيكتوريا، دانييل أندروز، في مؤتمر صحافي في ملبورن: “الناس أحرار في تقديم قائمة مطالب، لكن الإجابة هي لا”، مشدداً على أن الإجراءات الصحية المفروضة حول بطولة أستراليا المفتوحة تم الكشف عنها بوضوح مسبقاً.

وكان اللاعب الصربي (33 عاما)، والذي يخضع للحجر الصحي كبعض لاعبي التنس العالميين، ومن بينهم رافا نادال، في مدينة أديلايد الأسترالية، قد بعث رسالة إلى مدير بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، كريغ تيلي، تضمنت 6 نقاط لتحسين ظروف اللاعبين فيما يتعلق بالحجر الصحي، حسبما أفاد موقع Punto de Break المتخصص اليوم الأحد.

وطالب ديوكوفيتش في رسالته نقل اللاعبين إلى أماكن إقامة بها ملاعب تنس للتدريب، والسماح لمدربهم أو المعد البدني بزيارتهم بعد إجراء اختبارات فحص الإصابة بـ”كوفيد-19″، وتقليص أيام الحجر الصحي، من بين مطالب أخرى.

وشدد أندروز عندما سئل عن مطالبات المصنف الأول على العالم: “لا توجد معاملة خاصة لأي شخص”.

وأعلنت ولاية فيكتوريا، التي كانت بؤرة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد في أستراليا، الاثنين عن عدم تسجيلها إصابات محلية لليوم 10، على الرغم من أن أربع حالات من الإصابات بين المسافرين الدوليين مرتبطة ببطولة أستراليا المفتوحة.

مقالات دات الصلة

الموالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − ثلاثة =

أشطاري سبور

Welcome Back!

Login to your account below

Create New Account!

Fill the forms bellow to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist