الأحد 28 فبراير 2021

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد البيضاوي يتفوق على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي

تفوق فريق الوداد البيضاوي على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدف للاشىء، في اللقاء الذي جمعهما ،زوال اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب 11 نونبر بلواندا، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وسجل هدف فريق الوداد اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 71.

وخاض الوداد مباراته الأولى في دور المجموعات بعد تأجيل مباراته أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي في الوقت الذي لعب فيه بترو اتلتيكو مواجهته الثانية.

ورفع الوداد رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف حوريا الغيني المتصدر وظل بترو أتلتيكو دون رصيد في قاع الترتيب.

وكان فريق بيترو أتلتيكو انهزم في لقائه الأول برسم الجولة الأولي للمجموعة ذاتها أمام حوريا كوناكري الغيني 2-0.

وفي لقاء اخر خسر الأهلي المصري حامل اللقب بهدف دون مقابل أمام فريق سيمبا التنزاني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

أقيمت المباراة على إستاد مكابا بدار السلام في تنزانيا وسط درجة حرارة عالية ورطوبة مرتفعة، حيث سجل سيمبا هدف المباراة الوحيد عن طريق لويس ميكيسوني في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

وكان الفريق استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي من ملعب المباراة إلى مطار دار السلام في تنزانيا على متن طائرة خاصة اليوم، على أن تصل إلى مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء.

مقالات دات الصلة

الموالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × اثنان =

أشطاري سبور

Welcome Back!

Login to your account below

Create New Account!

Fill the forms bellow to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist