Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

 الناخب الوطني يثمن جهود الفريق الوطني ويؤكد على العمل المتواصل

أعرب الناخب الوطني، هشام الدكيك، عن سعادته بفوز المنتخب الوطني بلقب كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة للمرة الثالثة على التوالي، في تأكيد على الجهود المتواصلة والتفاني في تطوير رياضة كرة القدم داخل القاعة.

وفي تصريحاته خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة النهائية التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الأنغولي وانتهت بفوز المنتخب المغربي بنتيجة 5-1، أكد الدكيك أن هذا التتويج القاري هو ثمرة عمل دؤوب ومستمر.

وأشاد الدكيك بالجهود المبذولة لبقاء المنتخب الوطني في القمة والمشاركة المستمرة في كأس العالم منذ عام 2012، مؤكداً أن البقاء في الصدارة يتطلب جهوداً متواصلة ومستمرة.

وأضاف الدكيك أن المنافسة القوية في كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة هذا العام كانت إعداداً جيداً لكأس العالم المقبل، مشيراً إلى أهمية الجهود التدريبية المكثفة والمباريات الودية الدولية في تحضير الفريق.

وختم الدكيك تصريحاته بالإشادة باللاعبين المغاربة وبالجهود المبذولة من قبلهم، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعكس الريادة التي يحظى بها المنتخب الوطني على المستوى الإفريقي والعربي.

بهذا الإنجاز الرائع، يواصل المنتخب الوطني تألقه ويثبت قوته في عالم كرة القدم داخل القاعة، مما يعزز مكانته وسمعته على الساحة الإفريقية والعالمية.

Exit mobile version